القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الصف الثالث الثانوى (الشهادة الثانوية العامة)

حمل نتيجة الثانوية العامة ,لجميع المحافظات من خلال موقع الطريق المضئ


روابط النتيجة (الشهادة الثانوية العامة),على موقع الطريق المضئ
اخر اخبار نتيجة الصف الثالث الثانوى (الشهادة الثانوية العامةانتظرو النتيجة من خلال موقع الطريق المضئ.







حيث كان من المنتظر أن تظهر في منتصف الشهر الحالى وذلك بعد أن كان من المقرر أن تنتهي الإمتحانات في يوم يوليو ولكن نظراً للظروف التسريب التي شهدتها وزارة التربية والتعليم في أكثر من مادة مثل مادة التاريخ والجبر والديناميكا والجيولوجيا مما دفع وزارة التربية والتعليم إلى تأجيل الإمتحانات لتنتهي في يوم 2 يوليو المقبل.



نقدم لكم  نتائج طلاب الثانوية العامة ,بعد صراع هذا العام من مشقة في حرارة الجو ومشقة في صيام رمضان الذي أتى في جو إمتحانات الثانوية وأيضاً بعد صراع من التسريبات التي حدثت من قبل بعد صفحات الغش الإلكتروني مثل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة وهي أشهر صفحات الغش على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والتي تحدى منشئ هذه الصفحة الوزارة بأكملها وأنه مستمر في تسريب الإمتحانات عن طريق هذه الصفحة إلى أن يتم تغيير نظام التعليم في مصر على حد قوله.


روابط نتيجة الثانوية العامة .

سوف تظهر النتيجة من خلال هذه المواقع الرسمية 


موقع اليوم السابع


http://register.youm7.com/


موقع الوزارة


http://portal.moe.gov.eg/


موقع مصراوى
http://nateega.masrawy.com/

موقع جريدة الوطن


http://www.elwatannews.com/



 سوف يؤثر التأجيل والغش على التنسيق الخاصة بالجامعات المختلفة وهو ما ستسعى وزارة التربية والتعليم إلى تلافيه من أجل تجنب ما قد يحدث من أضرار لذلك وسوف تسعى جاهدة في إعلان نتائج الطلاب لمراحل الثانوية العامة في الموعد المحدد من أجل عدم التأثير على مكاتب التنسيق في الجامعات. يخشى طلاب الثانوية العامة إرتفاع التنسيق الخاص بالقبول في الجامعات المختلفة وهو ما سستعى وزارة التربية والتعليم إلى تجنبه أيضاً وقامت الوزارة بطمأنة الجميع بأن حالات الشك في نتائج الإمتحانات سوف تحول إلى لجنة خاصة لدراسة مدى صحة الشكوى من عدمه ولتجنب صفر الثانوية مثلما حدث من قبل وأثار بلبلة في هذا الشأن.


انتم الان على موقع الطريق المضئ , افضل خدمة تعليمية الكترونية مجانية , حيث نقدم افضل واحدث البرامج والمذكرات التعليمية واهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب حيث نقدم كل مناهج الدول العربية من دروس وملخصات ومراجعات وامتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا واكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة.اخر الاخبار التعليمية اهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.


من خلال موقعنا نتمنى ان نكون مصدر لنشر الخير و العلم للناس حيث نقدم لكم خدمة مجانية عن طريق تحميل ملفات مذكرات شرح ومراجعة وامتحانات فى كل المواد كما نرجو ان يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله ان يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .





تقديرا منا لزيارتكم موقعنا وسعينا الدءوب لتوفير وقت وجهد سيادتكم نقدم لكم بعض الروابط التى تساعدك فى تصفح الموقع دون عناء وللحصول على ماتريد من مذكرات او مراجعات لاى صف او مرحلة. دعنا نبحث سويا فى اروقة الموقع 

حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الابتدائية







حمل مذكرات ومراجعات المرحلة الاعدادية




حمل مذكرات ومراجعات الثانوية العامة



سوف نقوم من خلال موقعنا بتغطية نتائج الثانوية العامة فور ظهورها مباشرة لجميع المحافظات المختلفة فيرجى تسجيل بياناتكم والرقم الخاص بكم فىتعليق

اليوم نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس موقع اليوم السابع 2016 "سجل بياناتك الآن" علان نتائج الثانوية العامة ,بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة لنتائج الثانوية العامة للعام الدراسي . نتيجة الثانوية العامة ، يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وذلك بعدما انتهوا من أداء الامتحانات والتي تأخر نتيجه الثانويه العامه يتم نشرها كل عام علي المواقع الالكترونية مثل نتيجة الثانوية.. نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع موعد نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الصف الثالث
 


روابط هامة لا تفوتك

مذكرات منهج اللغة العربية للثانوية العامة


مذكرات الفيزياء للثانوية العامة


مذكرات الاحياء للثانوية العامة


حمل مذكرات الكيمياء للثانوية العامة


مذكرات منهج اللغة الإنجليزية للثانوية العامة لا تفوتك

اطلب اى مذكرة او امتحان او نتيجة فقط اترك تعليق ,سوف نجيب طلبك فى الحال

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل فى نشره حتى تعم الفائدة

اشترك معنا على  جوجل بلس -  فيس بوك - تويتر ليصلك الاشعارات و الموضوعات الجديدة فى الموقع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع