القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يفوتك : شاهد ماذا قالت هاله فاخر عن المعلم وردود افعال والرد عليها من المعلمين

لا يفوتك : شاهد ماذا قالت هاله فاخر عن المعلم وردود افعال والرد عليها من المعلمين الفنانة هالة فاخر : المدرس فى مصر كان فاشل و مجبش مجموع في الثانوية


ابرز العناوين لهذا الموضوع
-فيديو مهين للمعلمين من هالة فاخر الممثلة
- ردورد افعال وغضب
- عيل فاشل تثير غضب المعلمين ضد هالة فاخر .
- الحسيني للوزير: اغضب فكرامتنا من كرامتك.
- جبر يدعو لمقاطعة برنامجها وأعمالها الفنية.
- البيلي يقاضي إدارة القناة
HALA-FAKHER-takes-down-teachers

 


شاهد ماذا قالت هاله فاخرعن المعلم

وصفت الفنانة هالة فاخر، المُعلِم في مصر بأنه "عيل فاشل"، مشيرة إلى أن الطالب الذي يفشل في الحصول على مجموع مرتفع في الثانوية العامة يدخل كلية الفنانة هالة فاخر : المدرس فى مصر " عيل فاشل " مجبش مجموع في الثانوية برنامج هات من الاخر مع هالة فاخر هالة فاخر التعليم فى مصرالتعليم مصرهات من الاخر برنامج هات من الاخر تعليق كوميدى ساخر تعليق كوميدى المدرس عيل فاشل الثانوية الثانوية العامة مشاكل التعليم وزير . 

 حيث قالت من خلال برنامجها “هات من الآخر مع هالة فاخر” المذاع على قناة “صدى البلد” أن المدرس فى مصر “عيل فاشل” مجبش مجموع في الثانوية، بعدما فشل فى الدراسة وصفت الفنانة هالة فاخر، المُعلِم في مصر بأنه "عيل فاشل"، مشيرة إلى أن الطالب الذي يفشل في الحصول على مجموع مرتفع في الثانوية العامة يدخل كلية 


 رد فعل المعلمين على اهانة هالة فاخر للمعلمين

 ننشر ردود الأفعال عن بوست طارق شوقى بشأن اهانة المعلمين 
ماذا قالت هالة فاخر عن المعلمين؟ 
المدرس عيل فاشل مجابش مجموع.
 ماذا قال الحسينى نقيب المعلين تجاه اهانة هالة فاخر .
رائد الحسيني يوجه رسالة الى شعب مصر بعد اهانة المعلم من الممثله .


نص الرسالة

 ارسل السيد رائد الحسيني رئيس النقابة المستقلة للمعلمين، رسالة إلى الشعب المصرى هل هانت عليكم كرامة المعلمين فى بلدكم إلى هذه الدرجة؟


هل تصل الحال بان تخرج ممثله تضيع ما تبقى من كرامة المعلمين فى مصر عبر إحدى شاشات التليفزيون مستغلة حادثا عارضا وخطأ بشعا أسفنا له جميعا واستنكرناه ونرفضه رفضا تاما؟، مضيفا أن هذا الخطأ صدر من معلم واحد من بين مليون ونصف معلم فكيف وبأى منطق تتم إهانة مليون ونصف بذنب واحد من بينهم، وبأى منطق وفي أي دولة على وجه الأرض تخرج على الناس إحدى الممثلات لتهين وتحط من كرامة أحفاد الرسل وقادة الأمم في كل زمان ومكان؟.


رسالة الحسينى الى وزير التربية والتعليم 

 قائلا له "إنه الاختبار الأول لسيادتكم على طريق حفظ كرامة معلمي مصر، فعليكم التدخل فورا وبلا تأخير لاسترداد كرامة المعلمين المصريين التي أهانتها إحدى الممثلات ونريد أن نرى ردا قويا من وزارة التربية والتعليم على هذه الإهانة البشعة.


رسالة الحسينى الى هالة فاجر

 كما وجه الحسينى رسالة إلى الفنانة هالة فاخر قائلا 
إن كان من بيننا من أخطأ بالتأكيد هم من علموك في المدارس فكيف لا تحترمين من علمك وأدبك وكيف لا تحفظين لرسل العلم وقادة الامم قدرهم ومكانتهم وكيف تفرقين بين الغث والثمين,

 وكيف تتهمين أفرادا بذنب فرد واحد من بينهم؟ رغم علمك التام أنهم جميعا يرفضون تصرفاته، مضيفا أن نقابة المعلمين المستقلة سوف تتخذ الإجراء القانوني ضد كل من تسول له نفسه إهدار كرامة معلمي مصر المحترمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع