القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موعد إجازة عيد الفطر المباراك للعاملين والموظفين سواء وظائف حكومية او قطاع خاص .

تعرف على موعد إجازة عيد الفطر المباراك للعاملين والموظفين سواء وظائف حكومية او قطاع خاص .




ننشر لكم من خلال موقع الطريق المضئ موعد إجازة عيد الفطر لهذا العام 2018، تم تحديد موعد يوم وعيد الفطر المبارك اعاده الله عليناو عليكم بالخير واليمن والبركات حسب مركز البحوث الفلكية وبناء عليه فقط اعلن المركز انه :- تعرف على موعد نهاية شهر رمضان وموعد غرة شوال.

انتم الان على موقع الطريق المضئ , افضل خدمة تعليمية الكترونية مجانية , حيث نقدم افضل واحدث البرامج والمذكرات التعليمية واهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب حيث نقدم كل مناهج الدول العربية من دروس وملخصات ومراجعات وامتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا واكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة.اخر الاخبار التعليمية اهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.

يوم الخميس 14-6-2018 هو اخر ايام الشهر الكريم ويكون بذلك 29 يوما . 
وان يوم الجمعة الموافق 15-6-2018 هو اول ايام شهر شوال واول ايام عيد الفطر حسب الحسابات الفلكية لدى بلدى مصر والسعودية والتى وافق ايضا معهد الفلك الدولي فى الإمارات العربية . 


موعد إجازة عيد الفطر 2018 للعالملين والموظفين بمصر . 

 مجلس الوزراء يصدر بيان والذى اعلنه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزؤراء الجديد عن موعد إجازة عيد الفطر 2018، تبدا الاجازةم من يوم السبت الموافق 16 يونيو، وتنتهي يوم الإثنين 18 من نفس الشهر، وذلك لجميع الموظفين العاملين بالدولة وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام. 

موعد إجازة عيد الفطر 2018 فى البنوك :-
ومن جهة أخرى فقد أعلن البنك المركزي أن يومي الأحد والإثنين القادمين إجازة رسمية، وذلك بالنسبة لجميع الموظفين العاملين بالبنوك والبورصة، على أن يتم استئناف العمل يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري. 


موعد إجازة عيد الفطر المبارك بالقطاع الخاص.

 أما إجازة عيد الفطر 2018 للعاملين بالقطاع الخاص السيد وزير القوى العاملة محمد سعفان يعلن أنه تم الاتفاق مع أصحاب الأعمال على منح العاملين بالقطاع الخاص يوم إضافي إجازة في عيد الفطر المبارك لهذا العام، وهو يوم الأحد وبأجر كامل، وأضاف أنه لصاحب العمل الحق في تشغيل العاملين أيام الإجازة حال حاجة العمل إليهم، على أن يتقاضى العامل أجر إضافي نظير عمله في أيام إجازة عيد الفطر المبارك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع