القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو: الزمالك يتعادل فى الوقت القاتل أمام بيترو أتلتيكو ، كأس الكونفيدرالية الأفريقية

أهداف الزمالك وبيترو أتلتيكو ، كأس الكونفيدرالية الأفريقية 1-1. 



فريق الزمالك يفشل فى تحقيق الفوز أمام فريق بيترو أتلتيكو ويكتفى بالتعادل الايجابى 1-1 فى اطار كأس الاتحاد من البطولة الافريقية 2019
النتيجة الان تشير الى تعادل قاتل للزمالك 
الشوط الثانى 
الزمالك 1- 1 بترو اتليتكو.

معلومات حول مباراة الزمالك وبيترو
المباراة ضمن كأس الاتحاد من البطولة الافريقية 2019 
دور المجموعات
الملعب :- ستاد القاهرة الدولي
الحكم: بايدا دحان
فى حضور المعلق : محمد فوزي
المجموعة D


نتيجة الشوط الأول التعادل السلبى.

شاهد أهداف المباراة كاملة الزمالك 1-1 بيترو أتلتيكو



شاهد هدف بيترو أتلتيكو أمام الزمالك اليوم 24-2-2019





جدول ترتيب الزمالك فى المجموعة الرابعة 

يتصدر جور ماهيا برصيد ست نقاط
نصر حسين داي 4 نقاط
بيترو أتلتيك 4 نقاط
يقبع الزمالك فى اخر المجموعة برصيد 2 نقاط

ملخص أحداث المبارة
تعادل الزمالك مع ضيفه بترو أتليتكو بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للكونفيدرالية على استاد الجيش ببرج العرب.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين فقط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة، وأصبح بترو أتلتيكو 4 نقاط في المركز الثالث متساويًا مع نصر حسين داي.

ملخص أحداث مبارة الزمالك و بيترو أتلتيكو الشوط الأول

الزمالك فى فرصة مبكرة للتقدم في الدقيقة 7 من عمر المباراة يهدرها بغرابة بعدما لعب فرجاني ساسي كرة ثابتة بشكل رائع من أمام منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس لكنها سقطت ثم تبادلها لاعبو الزمالك داخل منطقة الجزاء لكنها خرجت إلى ضربة ركنية في النهاية.

15 من عمر المباراة وظهر عدم التمركز الجيد من جانب لاعبي بترو أتليتكو في كثير من المواقف غير أن محاولات الزمالك ظلت بعيدة عن القائمين والعرضة.

د 26 كهربا عرضية الى يوسف أوباما ويلسن قلب دفاع بترو أتليتكو أبعدها بطريقة مميزة قبل أن تصل إلى لاعب الزمالك في وضعية مثالية من أجل تهديد المرمى، لتضيع الخطورة تمامًا.

30 بترو أتليتكو يبقى على محاولات على مرمى الزمالك لكن اللمسة الأخيرة كانت دائمًا أقل من أن تشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

44 أوباما وعرضية الى خالد بوطيب برأسية لكنها أتت ضعيفة وأمسكها حارس بترو أتليتكو بكل سهولة.

قبل النهاية للشوط الاول  حمدي النقازيحصل على على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 بعدما عرقل تياجو أزولاو مهاجم بترو أتليتكو.

ملخص أحداث مبارة الزمالك و بيترو أتلتيكو الشوط الثاني

فى البداية النقاز يمر من الجانب الأيمن وتجاوز مدافع بترو أتليتكو وبدلًا من لعب عرضية، قرر تصويب كرة مباشرة أتت أعلى كثيرًا من العارضة.

53- صوب مانجوشي كرة بعيدة المدى على مرمى محمود جنش غير أن حارس الزمالك استطاع أن يمسك بالكرة بسهولة.

55- حصل الزمالك على خطأ في مكان مميز بالقرب من منطقة الجزاء بعدما رفع مانجوشي لاعب بترو أتليتكو قدمه في مواجهة زيزو، ونفذ كهربا الركلة الثابتة بإرسال الكرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الضيوف أبعدها برأسية.

59- أهدر الزمالك فرصة مركبة من أجل التسجيل بعدما صوب بوطيب الكرة في جسد زيزو ثم ذهبت الكرة إلى كهربا الذي صوبها لكنها تحولت لضربة مرمى.


61- أحرز تياجو أزولاو هدف التقدم لصالح بترو أتليتكو عكس اتجاه اللعب تمامًا بعدما قام البديل توني بالمرور بشكل رائع من الجانب الأيمن ولعبة كرة عرضية استقبلها اللاعب بتصويبة مباشرة سكنت شباك جنش الذي لم يمتلك سرعة رد الفعل الكافية للتعامل معها.

64- أجرى الزمالك مشاركة أيمن حفني، وعمر السعيد، بدلًا من زيزو وكهربا.

أول لمسة كاد أيمن حفني يسجل هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية أتت بجوار القائم.

68 طارق حامد يحصل على على بطاقة صفراء بعدما عرقل مهاجم بترو أتليتكو لمنع هجمة مرتدة سريعة، وهو ما سيؤدي إلى غيابه عن المباراة المقبلة أمام بترو أتليتكو في انجولا.

70 بترو أتليتكو الشباك يسجل من وضعية تسلل، وبعد كر ثابتة لعبت تجاه يمين منطقة الجزاء ثم عرضية استقبلها مهاجم بترو أتليتكو بهدف لكن صاحب العرضية كان في وضعية تسلل.

84- تبديل ثالث في الدقيقة حميد أحداد بدلًا من قلب الدفاع محمود حمدي "الونش".

90 لعب عبدالله جمعة كرة عرضية من الجانب الأيسر تجاه حميد أحداد الذي استقبلها بتصويبة مباشرة لكن أتت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة .

94-  تعادل يوسف أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة بعدما حصل على عرضية رائعة من عبدالله جمعة واستقبلها برأسية في شباك بترو أتليتكو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اقسام الموضوع