القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جوجل كلاس رووم Google Classroom لتواصل المعلمين مع الطلاب، أفضل تطبيق تعليمى

تطبيق جوجل كلاس رووم لتواصل المعلمين مع الطلاب

زوار وأعضاء موقعنا الكرام نستعرض لكم اليوم تطبيق Google Classroom تحميل مجاني للمدارس ويتم تضمينه من خلال الاشتراك في "G Suite للتعليم. وكما في جميع أدوات Google for Education، يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة الذكية والايباد والهواتف الحديثة وتابلت الثانوية العامة.

تطبيق Google classroom للمدارس والجامعات

يعتبر تطبيق جوجل كلاس رووم من افضل التطبيقات التعليميه التى يبحث عنها المعلمين والمعلمات والطلاب من أجل التواصل مع بعضهم بعد توقف الذهاب إلى المدارس والجامعات وقاية من إنتشار فيروس كورونا، علاوة على ذلك يعتبر تطبيق جوجل كلاس رووم خير بديل وليس البديل الأمثل لتعويض غياب التلاميذ عن المدارس والطلاب عن الجامعات، ولكنه المتاح الان يمكن تحميله مجانا الآن برابط مباشر متاح للجميع أسفل المقال.

تفاصيل المشروع البحثى لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية 2020

ما هو تطبيق جوجل كلاس رووم للمعلمين؟

هو تطبيق مجانى تم تدشينه و تطويره من جانب شركة Google ويرجع الفضل لهذا التطبيق سهولة تواصل المعلمين مع تلاميذهم الذين ينتمون إلى نفس المدرسة أو الجامعة من أجل البقاء على اتصال  دائم مع بعضهم بعضا،  الجدير بالذكر أن تطبيق جوجل كلاس رووم مجانى بدون رسوم يمكن استخدامه أيضا في الجامعات وأماكن الكورسات والمراكز التعليمية والمنظمات المجتمعية غير الربحية.


معلومات حول تطبيق جوجل كلاس رووم.

التطبيق متاح للجميع مجانا على جوجل بلاي.
حجم ملف التطبيق هو 12  ميجا بايت.
التطبيق مقيم ومناسب لسن ما فوق ثلاث سنوات.
تم تحميل التطبيق لأكثر من 12 مليون مرة.

صور من داخل تطبيق جوجل كلاس رووم







كيفية استخدام تطبيق جوجل كلاس رووم Google Classroom

يعتبر طريقة تشغيل تطبيق جوجل كلاس رووم من أبسط ما يكون، حيث يجب على المستخدمون تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي ومن ثم التسجيل في التطبيق حيث يجد المعلمين سهولة بالغة في إضافة التلاميذ المراد إضافتهم على التطبيق، تسجيل الطلاب على تطبيق جوجل كلاس رووم يتم عن طريقين من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال إضافة رمز خاص.
بهذه الطريقة، وفي غضون دقائق قليلة يكون بإمكانك إضافة فصلك كاملا.

رابط تحميل مباشر لتطبيق جوجل كلاس رووم 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع