القائمة الرئيسية

الصفحات

المراجعه النهائيه في اللغه الانجليزيه للثانوية العامة مطابقة لقرار الوزير بحذف الوحدات الأخيرة

المراجعه النهائيه في اللغه الانجليزيه للثانوية العامة بعد قرار الوزير بحذف الوحدات الأخيرة



مراجعة اللغة الإنجليزية النهائيه للثانوية العامة 2020, أعضاء ومتابعي موقع الطريق المضيء الكرام اقدم لكم اليوم تحميل احدث مراجعة نهائية في اللغه الانجليزيه للصف الثالث الثانوي، المراجعة مطابقة لمواصفات الامتحان النهائيه للامتحان، بالإضافة إلى أنها مطابقة لقرارات وزارة التربية والتعليم بعد حذف مقررات المنهج لشهرى ابريل ومايو، فضلا على أن الاسئله والتدريبات تم إعدادها بناء على المنهج حتى منهج ماقبل منتصف شهر مارس 2020.

روابط مقترحة لنماذج امتحانات البوكليت الجديدة للصف الثالث الثانوي 2020.


تتسم مراجعة اللغة الإنجليزية يو كان بأن لها السبق في نشر أول مراجعة نهائية في اللغه الانجليزيه مطابقة لمواصفات الامتحان الجديدة، ومطابقة لمواصفات المنهج حسب الدروس المقررة والمحذوفة، حيث تقرر حذف منهج منتصف مارس الثاني ومنهج شهر مايو, المراجعه النهائيه في اللغه الانجليزيه للثانوية العامة مطابقة لقرار الوزير بحذف الوحدات الأخيرة.

روابط مقترحة للغة الانجليزية لطلاب الثانوية العامة

نماذج امتحانات بوكليت اللغه الانجليزيه للصف الثالث الثانوي 2020، كتاب المعاصر

اجابات كتاب المراجعة النهائية ذابيست للثانوية العامة، نماذج البوكليت للصف الثالث الثانوى 2020


مميزات مذكرة اللغة الإنجليزية النهائيه للثانوية العامة

المذكرة هى إحدى روائع سلسلة يو كان في اللغة الإنجليزية لكل الصفوف التعليميه من إعداد مستر تغيان، مراجعة يو كان النهائيه في اللغه الانجليزيه للصف الثالث الثانوي 2020. تشمل المراجعة الأجزاء المقررة فقط في المنهج.

اول مراجعة نهائية في اللغه الانجليزيه بعد قرارات الوزارة بحذف الوحدات الأخيرة في المنهج أحدث مذكرة مراجعة نهائية لغة إنجليزية ثالثة ثانوي 2020.


رابط تحميل أحدث مراجعة نهائية للغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اقسام الموضوع