القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، تدريبات على الامتحان الموحد متعدد التخصصات رابعة ابتدائى 2021

مراجعات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، تدريبات على الامتحان الموحد متعدد التخصصات رابعة ابتدائى 2021

مراجعات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني2021
مراجعات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني2021

زوار وأعضاء ومتابعي موقع الطريق المضيء الكرام نستعرض لكم اليوم تحميل مجموعة من مراجعات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، تدريبات على الامتحان الموحد متعدد التخصصات رابعة ابتدائى لشهر أبريل 2021.

روابط مقترحة للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.







مراجعات مجمعة تمهيدا لأداء امتحان الصف الرابع الموح متعدد التخصصات الرابع الابتدائي إعداد الاستاذ أحمد بدير عبد العاطي، نماذج تدريبات للصف الرابع مراجعات ابريل رابعة ابتدائى 2021، روابط مقترحة لمراجعات واختبارات الصف الرابع الترم الثاني 2021، حيث يبحث أولياء أمور ومعلمى الصف الرابع الابتدائي عن نماذج امتحانات استرشادية الترم الثاني بغية مراجعة المنهج و الحصول على الدرجات النهائية في إختبار أبريل الموحد 2021، لذا ننصح بتحميل نماذج تدريبات هذه المراجعة، مراجعة موحدة رابعة ابتدائى لشهر أبريل ترم ثاني 2021.

جدول وموعد الامتحان الموحد للصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل 2021

نشرت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي جدول مواعيد امتحان شهر أبريل الموحد لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الاعدادي، حيث تبدأ الامتحانات الموحدة  يوم الاثنين الموافق 26 أبريل 2021 بطلاب الخامس الابتدائى والصف الثانى الإعدادى، على أن يمتحن طلاب الصف السادس الابتدائي يوم والثلاثاء 27 أبريل أما طلاب الصف الرابع الابتدائي والأول الاعدادي سوف يؤدى امتحان أبريل الموحد يوم الأربعاء 28 أبريل 2021

جدير بالذكر فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات التى ستعقد خلال نهاية شهر أبريل تتزامن مع شهر رمضان المعظم وبناء على ذلك فقد اوصت الوزارة على واضعي الامتحانات مراعاة أن تكون الاسئلة قصيرة ومباشرة وتكون شاملة مقرر شهر أبريل فقط، كما أكدت على أن مواعيد الامتحانات سوف تكون في الفترة الصباحية فقط.

ما هى مميزات وخصائص مراجعة شهر أبريل مراجعة متعددة التخصصات للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني ؟

المراجعة هى عبارة عن مجموعة تدريبات وامتحانات إختبار من متعدد في كل مواد للصف الرابع. مراجعة شهر أبريل عربي ورياضيات ولغة انجليزيه و دراسات اجتماعيه رابعة ابتدائى ترم ثاني يمكن تلخيص ومراجعة مقرر الشهر لجميع دروس المنهج المراجعة مطابقة لمواصفات وخصائص نظام الامتحان الجديد 2021.

نماذج اختبارات متعدد التخصصات لشهر ابريل تلخيص كل مقرر للصف الرابع الإبتدائي هي نماذج شاملة جميع الدروس المقررة من وزارة التربية والتعليم لشهر ابريل منهج الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 مراجعة نهائية للاختبار للصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل 2021.

مراجعة متعددة التخصصات للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني أبريل 2021.

تدريبات وامتحانات دراسات اجتماعيه رابعة ابتدائى مقرر شهر أبريل،  محتوى ومضمون المراجعة والتى تكون بمثابة نماذج استرشادية لكل فروع الصف الرابع الابتدائي في نظام امتحان شهر ابريل، حيث تتضمن المراجعة أهم الاسئلة المتوقعة في مقرر الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2021 تحميل مراجعة لغة عربية لشهر ابريل رابعه ابتدائي pdf اختبارات من متعدد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع