القائمة الرئيسية

الصفحات

مذكرات الصف السادس الترم الاول 2019


الان من خلال موقع الطريق المضئ يمكنكم تحميل مذكرات كل المواد فى مكان واحد لتوفير الوقت والجهد على السادة الزوار والاعضاء ,PRIMARY-6-NOTES



انتم الان على موقع الطريق المضئ , افضل خدمة تعليمية الكترونية مجانية , حيث نقدم افضل واحدث البرامج والمذكرات التعليمية واهم الوسائل التعليمية فى وطننا العربى الحبيب حيث نقدم كل مناهج الدول العربية من مذكرات شرح وملخصات ومراجعات وامتحانات ولا ننسى نتائج الامتحانات كل هذا واكثر حيث نبدأ من مرحلة رياض الاطفال الى مرحلة الجامعة ,تعرف على اخر الاخبار التعليمية اهم الاحداث التى تتطرأ على الساحة.





من خلال موقعنا نتمنى ان نكون مصدر لنشر الخير و العلم للناس حيث نقدم لكم خدمة مجانية عن طريق تحميل ملفات مذكرات شرح ومراجعة وامتحانات فى كل المواد كما نرجو ان يروق لكم كل ما نقدمه داعين الله ان يكون فى ميزان حسنات كل من شارك فى هذا العمل .

ولا نغفل ان نقدم لكم احدث المذكرات والشروحات التى تخص كل المواد كما نقدم لكم تحميل المراجعات النهائية وملخص وتبسيط المواد فى بضع وريقات لكى تساهم فى سرعة المراجعة والتذكر لطلابنا الكرام .حمل ايضا احدث المناهج والكتب الدراسية والتى تكون مقدمة من وزارة التربية التعليم عن طريق موقع الوزارة ,تحميل إجابات جميع الكتب الدراسية سواء ان كانت الحكومية او الخارجية . 

والجدير بالذكر ان موقعنا يقدم خدمة تعليمية تليق بزوارها الكرام حيث نهتم بالعملية التعليمة بالمعلم والطالب وولى الامر حيث انهم حلقة واحدة ولا يكمن ان نغفل حق اى منهم فى العملية التعليمية.نقدم كل وسائل السبل والمقترحات وملفات الشرح والتحضير وطرق التدريس لكى تساعد معلمينا الكرام.
روابط مذكرات الصف السادس الترم الاول.

ارجوا ان ينال كل ما نقدمه لكم رضاكم و ان يروق لكم . اتمنى ان تشاركونا كل ما تقدمه حتى تعم الفائده على الجميع . يمكنك معاينة المذكرة قبل التحميل (ذاكر وراجع اونلاين على موقعنا) اذا رأيت اننا نقدم شيئ مفيد حاول فلا تبخل ان تشاركه بين اصدقائك اذا كانت اول زيارة لك فى الموقع نسعد بزيارتك ,فلدينا الجديد والمفيد ونسعى الى خدمتك دائما

كل مذكرات ومنهج الصف السادس 2019

مذكرة اللغة العربية الصف السادس , مذكرة اقرأ , عربى ترم اول لمستر انور احمد
افضل مذكرات شرح اللغة الانجليزية الصف السادس (كلمات - جرامر - تدريبات)
كراسة تسميع وحفظ كلمات وامتحانات اللغة الانجليزية الصف السادس الابتدائى
مذكرة متميزة فى الرياضيات للصف السادس الترم الاول , للاستاذ احمد الشنتورى .
مذكرة دراسات اجتماعيه جديده الصف السادس الابتدائي الترم الاول ، ملزمة النخبة
مذكرة الدراسات الاجتماعيه للصف السادس الابتدائي الترم الاول ، ملزمة الابداع
مذكرة العلوم للصف السادس الابتدائى الفصل الدراسى الاول ,مذكرة التفوق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع