القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل كورس تأسيس لغة إنجليزية للمرحله الابتدائيه والإعدادية سلسلة sunset مستر محمد جاد

افضل كورس تأسيس لغة إنجليزية للمرحله الابتدائيه والإعدادية سلسلة sunset مستر محمد جاد.


بعد الانتهاء من العام الدراسي يبحث الكثير من أولياء الأمور عن بعض الأنشطة والالعاب والكورسات التى تزيد من مستوى أولادهم فى فترة الاجازة الصيفية، لذلك نستعرض لكم كورس لغة إنجليزية رائع يفى بالغرض





يتميز هذا كورس بأنه  قوي جدا لتاسيس طلبة المرحلة الاعدادية والطلبه المقبلين علي المرحلة الثانوية، حيث نقدم لحضراتكم كورس مجاني تماما سائلا من الله التوفيق والسداد فيما هو قادم، سوف نقدم لكم كورس مناهج كونكت خلال شهر 7.

محتوي كورس sunset فى تأسيس اللغة الإنجليزية.

يتمكن الطالب من خلال هذا الكورس الطالب من  التفاعل مع كل مهارات اللغة في نفس الوقت او بمعني اوضح في نفس الحصة.
يتكون الكورس من 24 حصة مقسمة علي 3 اجزاء وكل حصة من الحصص تبدا بمجموعة من الكلمات تحت عنوان واحد وبعدها يوجد فيديو يعرض للطالب من خلال اللينك الي موجود او من خلال رمز QR code يستطيع الطالب سماع الفيديو مع الاستاذ او في البيت بنفرده مرة واتنين او ثلاته، كما ان نص الفيديو مكتوب لكى يمكن الطالب من مهاره القراءه و الاستماع.

يوجد جزء خاص بالجرامر متدرج من بداية القواعد يشمل جميع القواعد الخاصة بالمرحلة الاعدادية.

يتميز شرح القواعد هنا ان كل جزئية مشروحة يوجد ما يقابلها جمل باللغة العربية وعلى الطالب تكوين الجمل الصحيحة وبالتالي بيتعود يكون الجمله صح.

يوجد جزء خاص ب speaking or situations حيث يساعد الطالب انه يتحدث في المواقف المختلفة او كيف يطلب او انه يرد علي سؤال معين.

وبعدها بيكون في صورة ننهي بيها الحصة عبارة عن نكته باللغة الإنجليزية والواجب بيناقش كل ما تعلمته في الحصة واهم جزء في الواجب الجزء الخاص بال writing والي بيتدرج معاك من كتابه اربع جمل حتي 20 جملة.


رابط تحميل المذكرة من جوجل درايف


رابط تحميل المذكرة من ميديا فاير

...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اقسام الموضوع