الأهلي المصرى يفوز بشق الانفس على فيتا كلوب القوى أولى مباريات الاحمر فى دورى المجموعات الافريقى

الأهلي المصرى يفوز بشق الانفس على فيتا كلوب القوى أولى مباريات الاحمر فى دورى المجموعات الافريقى
    حقق الأهلي المصرى فوزا صعبا فى مواجهة فيتا كلوب الكونجولى العنيد في أولى مباريات الاحمر فى دورى المجموعات الافريقى 

    كان الفضل في هذا الانتصار للبديل ناصر ماهر صاحب الهدف الاول واللاعب الاعسر نبيل معلول الذى سجل الهدف الثاني من علامة الجزاء ، بعد عرقلة البديل كريم نيدفيد .

    ،تشير الساعة الى التاسعة مساء السبت الموافق 12-1-2019 هى موعد صافرة مباراة الاهلى أمام فيتا كلوب هى أولى مباريات الفريقان فى دورى مجموعات دورى ابطال افريقيا 2019. ، تحت عنوان مبارة الجربجان الفريقان خسرا نهائى البطولتين الكبريين فى المعترك الافريقى ، Ahly-Vs-Vita-club


    تقدم الاهلى عن طريق البديل ناصر ماهر

    حيث خسر الاهلى نهائى دورى الابطال أمام الترجى ، فى المقابل خسر فيتا كلوب أمام الرجاء المغربى نهائى كأس الاتحاد الافريقى.

    معلومات حول المباراة من حيث الموعد والتوقيت والمعلقين والاهداف والملخص لحظة بلحظة أثناء وبعد المبارة.

    دورى الابطال
    دور المجموعات
    الجولة: 1
     ستاد برج العرب
    الحكم: صادق السالمي
    المعلق : عصام الشوالي
    المجموعة D

    التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي ، دوري أبطال أفريقيا

    تشكيل الأهلي المتوقع فى حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، ساليف كوليبالي أو ياسر إبراهيم ،أيمن اشرف، علي معلول فى خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، ناصر ماهر ، رمضان صبحي،وليد سليمان. خط الهجوم: مروان محسن.

    اخر وأهم الاخبار.
    ننوه أنه الأهلى حقق الفوز على سموحة بهدف  في اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 للدوري  المحلي وتم الاتجاه الى البطولة الافريقية البطولة المححبة والتى عاندت الفريق الاحمر العامين السالفين.

    يلعب الاحمر مع فريق المجموعة الرابعة فى المجموعات فى دوري أبطال افريقيا مع فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري. 

    البوم يلعب الأهلي مع فيتا كلوب فى ملعب برج العرب في تمام التاسعة مساءً السبت في اللقاء الذى يتطلع فيه المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل تأكيد قدرته على الفوز باللقب الافريقي الذى عجز الفريق عن الفوز به في آخر نسختين حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربي ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسي. 

    وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني، الفريق الأحمر مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز حيث خسر في الأولى 1-2 ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف.

    نذكر ان مستشفى اصابات الاهلى لم تنتهى باللاعب الجديد محمد محمود الذى اصيب بالرابط الصليبى.
    ً
    osama
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الطريق المضئ .

    إرسال تعليق

    المتابعون

    المتابعون