القائمة الرئيسية

الصفحات

تدريبات لغة إنجليزية للصف السادس الابتدائي الترم الاول على سؤال تصحيح الخطأ - مع تلخيص سريع لقواعد المنهج مستر صلاح عبد السلام

تدريبات لغة إنجليزية للصف السادس الابتدائي الترم الاول على سؤال تصحيح الخطأ - مع تلخيص سريع لقواعد المنهج الصف السادس الابتدائى كونكت الترم الاول مستر صلاح عبد السلام.



فى هذا المقال نستعرض لكم استكمال لنماذج إمتحانات و تدريبات منهج كونيكت الجديد الصف السادس الابتدائى الترم الاول، حيث نقدم لكم اليوم تحميل تدريبات لغة إنجليزية للصف السادس الابتدائي الترم الاول على سؤال تصحيح الخطأ - مع تلخيص سريع لقواعد المنهج الصف السادس الابتدائى كونكت الترم الاول مستر صلاح عبد السلام.

روابط مقترحة للصف السادس الابتدائي الترم الاول
 










ما هى خصائص ومواصفات الورقه الامتحانيه للصف السادس الابتدائي الترم الاول؟


يكون الامتحان عبارة عن مجموعة من الاسئلة يبدأ بسؤال الاستماع والذى يتكون من ٤ جمل إستماع على شكل اختيارات. ٤ جمل اختيارات على الكلمات. سؤال املأ الفراغات ( ٤ فراغات و ٥ كلمات مرفقة) سؤال القطعة يتكون ( ٣ اختيارات + سؤالين ). بالنسبه لسؤال الترتيب يكون ٣ جمل ترتيب. السؤال الجديد هو سؤال  تصحيح الخطأ و يتكون من جملتين تصحيح ع الجرامر. سؤال الترقيم هو جملة علامات ترقيم ( تغييرين فقط ). السؤال الأخير هو براجراف او ايميل او رسالة نصية او مدونة او يوميات من ٥٠ كلمة.






رابط تحميل تدريبات لغة إنجليزية للصف السادس الابتدائي الترم الاول على سؤال تصحيح الخطأ مستر صلاح عبد السلام 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اريد حل نماذج تصحيح الكلمه للصف السادس

    ردحذف

إرسال تعليق

اقسام الموضوع